أحلام شــــبـــــاب بيــــــــــــطــري (بست أورل )
حللت اهلا و نزلت سهلا في منتديات
أحــــــلام شبـــــــاب بيــــــــــطري
تأسيس / محمد رمضان كامل & عبدالله محمود الكومى



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يهزم كفرالشيخ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد رجب
عضو
عضو
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 54

نقاط : 15824

تاريخ الميلاد : 01/01/1994
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

العمر : 25


مُساهمةموضوع: الاهلى يهزم كفرالشيخ   الجمعة 16 يوليو 2010, 5:45 am

الأهلى يهزم كفر الشيخ 5/صفر ودياً

فى تجربة ودية مفيدة حقق الأهلى فوزاً كبيراً على كفر الشيخ 5/صفر فى المباراة التى جرت اليوم على ملعب مختار التتش .. أحرز أهداف الاهلى محمد أبو تريكه وأحمد شكرى وسيد معوض فى الشوط الأول .. وأضاف اللبنانى محمد غدار (هدفين) فى الشوط الثانى ..

واطمأن الجهاز الفنى على مستوى اللاعبين بعدما أشرك معظم عناصر الفريق خلال اللقاء .. بدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى – وائل جمعه – أحمد السيد – شريف عبد الفضيل – سيد معوض – حسام عاشور – أحمد حسن – احمد شكرى – محمد أبو تريكه – محمد فضل .. وفى نهاية الشوط الثانى دفع الجهاز الفنى بعدة تغييرات حيث لعب أحمد عادل عبد المنعم ومحمد سمير وأيمن أشرف وجيلبرتو و وإينو وجدو وعبد الحميد شبانه واللبنانى محمد غدار .. وسيطر الأهلى بشكل كبير على مجريات المباراة من بدايتها وحتى النهاية وأضاع لاعبوه فرص كانت كفيلة بنهاية اللقاء بعدد وافر من الاهداف ..

الشوط الاول

بدأ الشوط الاول بسيطرة اهلاوية منذ الدقيقة الاولى لاحراز هدف مبكر وفى الدقيقة الثالثة اخترق احمد شكرى وحصل على ضربة تصدى لها ابو تريكه واحراز الهدف الاول ..ثم راح لاعبو الاهلى يكثفون من هجماتهم يميناً عن طريق عبد الفضيل واحمد فتحى ويساراً عن طريق سيد معوض وشكرى وبالفعل يكلل احمد شكرى جهوده بهدف عندما راوغ من خارج الصندوق وسدد على يسار الحارس محرزاً الهدف الثانى ويلجأ لاعبو كفر الشيخ للانكماش الدفاعى ويزيد الاهلى من ضغطه ويطلق احمد حسن قذيفة ترتد من الحارس يكملها سيد معوض فى المرمى محرزاً الهدف الثالث وبعد الهدف يخرج معوض ويلعب شبيطه بدلاً منه وينتهى الشوط الأول بتقدم الأهلى 3/صفر .

الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى يجرى الجهاز الفنى عدة تغييرات للاطمئنان على حالة كل اللاعبين ولا يختلف هذا الشوط عن سابقه حيث سيطرة كاملة من الاهلى ومناوشات من بعيد لكفر الشيخ ويتألق من الاهلى حسام غالى وشبيطه واللبنانى محمد غدار الذى ظهر بشكل متميز حيث احرز الهدف الرابع برأسه رائعة فى الدقيقة الرابعة بعد الشوط الثانى ويجرى الجهاز الفنى تغييرات جديدة بنزول عفروتو بدلاً من شبانه ومحمد طلعت بدلا من فرانسيس ومحمود توبه بدلاً من أيمن أشرف وعبد الله فاروق بدلاً من محمد سمير ويظهر غدار فى الصورة مجدداً عندما يحرز هدف ملعوب من تمريرة سحرية لحسام غالى ليؤكد فوز الأهلى بخماسية نظيفة وتنتهى المباراة 5/صفر بعد تجربة حققت استفادة كبيرة للجهاز الفنى اطمأن على حالة كل اللاعبين قبل المواجهة المهمة أمام هارتلاند النيجيرى فى دورى أبطال افريقيا ..

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبدالله الكومى
مدير
مدير
avatar

الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 236

نقاط : 16134

تاريخ الميلاد : 15/04/1992
تاريخ التسجيل : 18/06/2010

العمر : 26

الموقع : http://elkomey-ramadan.yoo7.com


مُساهمةموضوع: رد: الاهلى يهزم كفرالشيخ   الجمعة 16 يوليو 2010, 2:57 pm

بالتوفيق للأهلى ان شاء الله فى الموسم المقبل وفى مشوراه الافريقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاهلى يهزم كفرالشيخ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام شــــبـــــاب بيــــــــــــطــري (بست أورل ) :: المنتدى الرياضى :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: